التأشيرات 
VISA 
خدمات قنصلية
Tuesday  October  24, 2017

سعادة السفير يرحب بزوار الموقع

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين ..

أعزائي أبناء وبنات جاليتنا الكريمة المقيمة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ومتصفحي هذا الموقع الأكارم.

ambassadeur ahmed abdelsadouk

 يشرفني أن أنهي إلى كريم علمكم أنني قد باشرت عملي سفيرا للجزائر في المملكة العربية السعودية.

 نحن في بلدنا الثاني، والعلاقات الثنائية تاريخية وممتازة على مستوى قيادتي البلدين، وقنوات التعاون والتشاور والتنسيق موصولة، والآفاق مفتوحة أكثر من أي وقت مضى لتجسيد طموحات الشعبين الشقيقين في تحقيق التنمية المستدامة والأمن والرخاء.

 وأغتنم هذه الفرصة لأعبر لكم كسفير لبلدي عن حرصي الشديد على رعاية مصالحكم بما تسمح به قوانين بلدنا الأم وأنظمة البلد المضيف.

 ولأدعوكم أن تجعلوا تميزكم في مواقعكم التي أنتم فيها يصبّ في الجهد الوطني الذي انطلقت فيه الجزائر منذ فترة مع فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة - حفظه الله -، فأنتم سفراء بلدكم، تُسفرون بنجاحاتكم عن الوجه الجميل لبلدكم وعن معدن الإنسان الجزائري وكفاءته وإيجابيته أينما حل وارتحل.

 فمرحبا بكم في بوابة سفارة الجزائر بالرياض وموقعها الإلكتروني الذي يمثل أحد قنواتها للتواصل معكم وإطْلاعكم على أنشطة السفارة وعلى جميع ما يهمكم من الخدمات القنصلية التي أتشرف بتقديمها إليكم على رأس الطاقم العامل معي.

 وسأظل، كما السفارة بجميع أقسامها، منفتحا على الجميع ومتطلعا لأسمع ما يحسن الأداء ويرقع النقص إن وجد، فلا تبخلوا علينا بنصائحكم واقتراحاتكم وزياراتكم.

 كما أغتنم الفرصة، لأدعو زوار الموقع من المستثمرين ورجال الأعمال أن يقتربوا من السفارة ليتعرفوا أكثر على مناخ الاستثمار في الجزائر وقوانينه وجملة التدابير  والتسهيلات التي اتخذتها الجزائر في هذا المجال ...

 ولأدعو أيضا الراغبين في جعل الجزائر وجهة سياحية لهم أن يتواصلوا مع السفارة لاسترشادها حول المعالم السياحية والأثرية ومجمل الخدمات المتعلقة بالسياحة في ربوع البلاد، حتى تجتمع المتعة والراحة معا.    

أخوكم السفير        

   أحمد عبد الصدوق   

 

-->