التأشيرات 
VISA 
خدمات قنصلية
Tuesday  May  21, 2019

مساهل يسلم رسالة "أخوة وصداقة" من الرئيس بوتفليقة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

الرياض في 15 جوان 2015:

استقبل وزير الشؤون المغاربية والإتحاد الإفريقي والجامعة العربية عبد القادر مساهل مساء الإثنين 08 جوان 2015، من قبل محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ونائب رئيس الوزراء السعودي حيث سلمه رسالة "أخوة وصداقة" من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حسبما أكده يوم الثلاثاء بيان لوزارة الشؤون الخارجية.

Register to read more...

اجتماع مجلس رجال الأعمال الجزائري السعودي

الرياض في 19 ماي 2015

اعتبر سعادة السفير عبد الوهاب دربال في كلمته أمس، الأحد 17 ماي 2015، بمناسبة افتتاح الاجتماع السابع لمجلس الأعمال السعودي الجزائري المشترك، بمشاركة واسعة من رجال الأعمال السعوديين والجزائريين، أن التعامل التجاري بين البلدين لا يرقى إلى مستوى التطلعات ولا يعبر عن متانة العلاقات السياسية بين البلدين، مشيرا إلى أن الفرصة سانحة لقطاعي الأعمال لتبادل الزيارات والخبرات والعمل على تعزيز الشراكات التجارية، في ظل ما توفره حكومة البلدين من دعم سياسي واضح.

Register to read more...

دعوة للقاء وفد رجال الأعمال

 وممثلي الشركات الجزائرية في الرياض

الرياض في 07/05/2015:

تعلن سفارة الجزائر بالرياض عن قيام وفد من رجال الأعمال الجزائريين وممثلي الشركات الجزائرية التي تنشط في عدد من القطاعات الاقتصادية والتجارية بزيارة إلى الرياض.

Register to read more...

انعقاد مجلس رجال الأعمال السعودي الجزائري

الرياض في 18 ماي 2015:

 افتتحت صباح أمس، الأحد 17 ماي 2015، أشغال مجلس رجال الأعمال الجزائري السعودي بحضور أكثر من 35 رجل أعمال ومتعامل اقتصادي يمثلون قطاعات مختلفة وممثلين عن الغرفة التجارية والصناعية الجزائرية بقيادة رئيس الغرفة السيد محمد العيد بن عمر.

Register to read more...

الطيب لوح يلتقي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز

الرياض في 25 فيفري 2015:

التقى معالي وزير العدل حافظ الأختام المبعوث الشخصي لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، السيد الطيب لوح، يوم الأربعاء 11 فيفري 2015، ولي العهد

Register to read more...

-->